توضيحات قانونية DAMANE PAY - DAMANE Cash

توضيحات قانونية DAMANE PAY

محرر التطبيق :

ضمان باي تطبيق تحرره “DAMANE CASH” شركة عامة ذات رأسمال قدره 37 مليون درهم مقيدة في السجل التجاري تحت رقم 342199 ورقم تعريفها الضريبي 06520611

مقرها يوجد في 157، شارع الحسن الثاني، 20000، الدار البيضاء، المغرب

للاتصال: +212 5 20 15 17 39  ،   webmaster@damanecash.ma.

شروط الدخول والاستعمال :

ضمان باي تطبيق أداء محمول موجه لزبناء “DAMANE CASH” وغيرهم الذين يمكنهم فتح حساب مباشرة على التطبيق. ويخضع استعماله للقوانين المعمول بها إضافة إلى الشروط العامة للمحفظة الرقمية علاوة على القواعد المنصوص عليها في هذه التوضيحات القانونية.

جوانب تقنية:

يجب أن يكون في علم المستخدم أن التطبيق متاح على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع باستثناء حالات الظروف القاهرة أو مشاكل تقنية أو صعوبات متعلقة بهيكلة شبكة الاتصالات. ولأغراض الصيانة، قد توقف DAMANE CASH خدمتها مؤقتا.

حقوق الملكية الفكرية :

تبقى جميع مكونات تطبيق ضمان باي تحت ملكية “DAMANE CASH” ولا يجوز استعمالها دون ترخيص من “DAMANE CASH”. ويحظر كل تقليد سواء كليا أو جزئيا لعنصر أو عناصر منه دون ترخيص صريح ومسبق من “DAMANE CASH”. وكل إعادة تمثيل أو تقليد بأي صورة كانت يعد تزييفا.

تحذير وحدود المسؤولية :

إن المعلومات المتوفرة على هذا الموقع مقدمة للاستئناس والتذكير. ويجب على كل شخص يريد استعمال خدمة ضمان باي الاتصال بوكالة ضمان كاش للتعرف على الشروط التعاقدية والأسعار المطبقة في هذا الصدد.

يقر المستخدم بأن لديه القدرة والوسائل الضرورية لاستعمال التطبيق. ويعود للمستخدم حماية هاتفه المحمول بصورة مناسبة وحماية معلوماته وجهازه وأن يأخذ كل الاحتياطات المعقولة والمناسبة لاكتشاف الفيروسات والعناصر المدمرة الأخرى. ولا تحمل DAMANE CASH مسؤولية خسائر قد يتكبدها المستخدم عقب الحالات المذكورة أعلاه.

حماية المعلومات ذات طابع شخصي :

تلتزمDAMANE CASH بحماية الحياة الخاصة لمستخدميها طبقا للقوانين الجاري بها العمل ولا سيما القانون رقم 08-09 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي.

يمكن أن يقدم المستخدم معلومات شخصية ل DAMANE CASH تخصه بانخراطه في الخدمة على التطبيق.

توجه المعلومات على الاستمارة إلى مركز العلاقة مع الزبناء وتستعمل للأغراض التالية: النظر في الطلب وتدبير العلاقة مع الزبون وتدبير العمليات المتعلقة بالخدمات على الأنترنت بالإضافة إلى تدبير الشكاوى وتنفيذ الأحكام القانونية والتنظيمية والإدارية الجاري بها العمل.

طبقا للقانون رقم 08-09 الصادر بتنفيذه الظهير 1-09-15 بتاريخ 18 فبراير والمتعلق بالأشخاص الذاتيين فيما يخص معالجة المعلومات ذات الطابع الشخصي، تستفيدون من الحق في الولوج إلى المعلومات المتعلقة بكم وتصحيحها، ويمكنكم القيام بهذا بالتواصل مع donneespersonnelles@damanecash.ma.

تم إرسال هذه المعالجة للمعلومات إلى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي التي رخصتها برسم الإيصال/الترخيص رقم ….. بتاريخ ….

DAMANE CASH هي المستقبل الوحيد لهذه المعلومات. ولا يجرى أي إرسال لها خارج التراب الوطني المغربي. ومع ذلك، يحق ل DAMANE CASH إرسال معلوماتكم الشخصية لاستيفاء التزاماتها القانونية ولا سيما إن أجبرت على ذلك بأمر قضائي.

طرق ممارسة حقوقكم :

تطبيقا لمقتضيات المادة 23 وما يلها من القانون 09.08 الصادر بتنفيذه ظهير شريف رقم 1.09.15 صادر في 22 من صفر 1430، تتخذ DAMANE CASH جميع الإجراء ات التقنية والمنظماتية اللازمة لضمان حماية سرية المعلومات ذات الطابع الشخصي التي تجمعها وتعالجها، ولا سيما ألا تحرف أو تتلف أو ترسل إلى أغيار غير مرخصين وذلك بالتحقق من مستوى الأمن ملائم للأخطار المرتبطة بمعالجة المعلومات وطبيعة المعلومات المعالجة.

تستفيدون من الحق في الولوج إلى المعلومة وتصحيحها والتعرض لها باستثناء الحالات التي تكون فيها المعالجة غير مستوفية لالتزام قانوني أو معالجة معلوماتكم ذات الطابع الشخصي. يمكنكم ممارسة حقوقكم بواسطة البريد المضمون مع إشعار بالتوصل إلى العنوان التالي:

DAMANE CASH, Compliance, Avenue Hassan II Casablanca

استعمال معطياتكم لأغراض التنقيب :

طبقا للقوانين المعمول بها، كل تنقيب بواسطة الهاتف الآلي أو البريد الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة أو رسالة وسائطية أو فاكس أو تفويت أو كراء المعلومات لأغراض التنقيب باستعمال هذه الوسائل لا يجوز إلا بعد موافقة مسبقة لاستقبال تلك التنقيبات بواسطة هذه القناة أو عند بيع البيانات.

إذا قبلتم بالتوصل برسائل التنقيب، يمكنكم في أي وقت التراجع عن موافقتكم. كل رسالة تنقيب إلكترونية تمنحكم إمكانية التعرض مسقبلا لإرسال رسائل تنقيب جديدة من DAMANE CASH.

وفي أي وقت وبالمجان، يمكنكم التعرض لأي تنقيب بوسائل أخرى وذلك بالاتصال بأحد العناوين المذكورة في فقرة “طرق مزاولة حقوقكم”.

التسعيرة :

تحميل التطبيق مجاني باستثناء ثمن الولوج إلى الأنترنت وثمن المكالمات الهاتفية المفوترة مباشرة من طرف متعهدي الاتصالات.

القانون الجاري به العمل :

التطبيق المحمول ضمان باي محرر ومستضاف في المغرب وهو خاضع للقانون الجاري به العمل في المغرب. ويقر المستخدم اختصاص المحاكم المغربية بكل ما يخص استعماله.