المراهنات الرياضية على الأنترنت: المغربية للألعاب والرياضة وضمان كاش تتحالفان من أجل الابتكار في خدمة الشمول المالي - DAMANE Cash

أخبارنا

المراهنات الرياضية على الأنترنت: المغربية للألعاب والرياضة وضمان كاش تتحالفان من أجل الابتكار في خدمة الشمول المالي

24 يناير 2023

أبرمت المغربية للألعاب والرياضة، ممثلة من قبل مديرها العام السيد يونس المشرفي، وضمان كاش لمجموعة بنك إفريقيا، ممثلة برئيسة مجلس إدارتها السيدة مهى كوهن، يومه الثلاثاء 24 يناير 2023 بمقر المغربية للألعاب والرياضة، اتفاقية شراكة حول موضوع الابتكار في خدمة الشمول المالي. وضمت هذه الاتفاقية العديد من المحاور، في انسجام تام مع الديناميكية التي تقودها المؤسستين.

بناءا على هذه الشراكة، أصبح بإمكان لاعبي المغربية للألعاب والرياضة التوجه إلى 900 وكالة ضمان كاش قصد تعبئة حساباتهم للعب على الأنترنيت. فبالإضافة إلى باقي القنوات الأخرى التي كانت متوفرة حتى الآن (الودائع النقدية، التحويلات البنكية، البطاقات النقدية)، صار بإمكان اللاعبين القيام بتعبئة حساباتهم على مستوى نقاط بيع ضمان كاش. كما يمكن أيضا للفائزين أن يسحبوا منها أرباحهم، دون الحاجة إلى التنقل لمقر المغربية للألعاب والرياضة.

تندرج هذه الشراكة في إطار مقاربة اللعب المسؤول والمواطن التي تنهجها المغربية للألعاب والرياضة، والتي تهدف إلى تأطير الطلب على اللعب وتوجيهه نحو مسار مهيكل من خلال المنصة الإلكترونية للألعاب  www.mdjsjeux.ma. من خلال خدماتها الجديدة للقرب، عززت المغربية للألعاب والرياضة سياستها لتحسين تجربة الزبون من حيث القرب، والفورية والأمان.

بفضل هذه الشراكة ستتمكن ضمان كاش، من خلال العرض الرقمي المناسب لزبناء المغربية للألعاب والرياضة، من متابعة تنفيذ استراتيجيتها الرامية إلى تنويع عرضها من المنتجات وخدمات القرب، وتجهيز الشريحة المستهدفة، والتي تعاني من ضعف الولوج إلى الخدمات البنكية، بحسابات دفع ومحافظ نقود إلكترونية (M-wallets) مجانية.

حول المغربية للألعاب والرياضة

المغربية للألعاب والرياضة شركة عمومية ذات مهمة، تم إنشاؤها على غرار مثيلاتها من هيئات اليانصيب التابعة للدولة عبر العالم، بغرض تأطير نشاط الرهانات الرياضية وألعاب اليانصيب من خلال توجيه اللاعبين نحو عرض قانوني ومسؤول.

باعتبارها الشريك الأول للرياضة الوطنية، تقدم المغربية للألعاب والرياضة الدعم للرياضة المغربية منذ ستين عاما من خلال منح إجمالي نتائجها الصافية إلى الصندوق الوطني لتنمية الرياضة الذي يهدف على الخصوص دعم أنشطة الفيدراليات الرياضية ومواكبة الرياضيين رفيعي المستوى الذين يمثلون المغرب وكذا تمويل البنيات التحتية الرياضية، خاصة ملاعب القرب.

كمؤسسة مواطنة، حصلت المغربية للألعاب والرياضة للمرة الأولى على علامة «المسؤولية الاجتماعية للمقاولة»، التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، في سنة 2013. وجُدِّدَت لها هذه العلامة مرتين اعترافا لها بمجهوداتها المتواصلة من أجل حماية مصالح أطرافها المعنية.

من جانب آخر، اعترافا بمطابقة ممارساتها لأفضل المعايير الدولية، حصلت المغربية للألعاب والرياضة على شهادة المستوى العالي في مجال “اللعب المسؤول” التي تمنحها الجمعية الدولية لليانصيب (WLA)، والتي تجدد لها بانتظام منذ سنة 2013. كما تتوفر المغربية للألعاب والرياضة كذلك على شهادة في مجال أمن الأنظمة المعلوماتية المطابقة لمعيار ISO 27001 التي تضمن للاعبيها نزاهة عملياتها.

موعدكم مع جميع أخبار المغربية للألعاب والرياضة على الرابط التالي: www.mdjs.ma

حول ضمان كاش

ضمان كاش، هي مؤسسة مالية متخصصة في خدمات الأداء، وهي فرع تابع % 100 لمجموعة بنك إفريقيا. تقدم ضمان كاش عدة خدمات مالية وشبه مالية من خلال شبكة تفوق 900 وكالة، بتغطية موسعة تصل ل6 أيام في الأسبوع. توفر شبابيك ضمان كاش المتعددة الخدمات لزبنائها عدة خدمات للقرب، منها تحويل الأموال وطنيا ونحو الخارج، وأداء الفواتير وتسديد الضرائب، تعبئة رصيد الهاتف، خدمات الضمان الاجتماعي، وكذلك خدمة حساب الأداء عبر الهاتف المحمول ( Daman Pay ) والتي تمكن من الولوج لمحفظة النقود الإلكترونية M-wallet وبطاقة نقدية.

للتعرف علينا أكثر : www. damanecash.ma