تحويل الأموال إلى المغرب: "ضمان كاش" تتحالف مع "درهم إكسبريس" - DAMANE Cash

أخبارنا

تحويل الأموال إلى المغرب: “ضمان كاش” تتحالف مع “درهم إكسبريس”

17 أبريل 2024

أعلنت “ضمان كاش”، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك إفريقيا، و”درهم إكسبرس” Dirham Express، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية الدولية، عن تعاونهما لتعزيز تجربة تحويل الأموال لصالح الجالية المغربية المقيمة في الخارج.

بفضل شبكة واسعة تضم أكثر من 20.000 نقطة تجميع في أوروبا وأمريكا الشمالية وجنوب الصحراء الكبرى بأفريقيا، توفر “درهم إكسبريس” حلاً موثوقًا لتحويل الأموال على الصعيد الدولي.

وفي الوقت نفسه، تحتل “ضمان كاش”، المتوفرة على أكثر من 1200 وكالة في جميع أنحاء المغرب، مكانة مركزية في تنفيذ التحويلات الدولية.

وستسمح هذه الشراكة للمستفيدين بتسلم التحويلات الصادرة عن “درهم إكسبريس” في وكالات “ضمان كاش” نقدًا، مما يوفر بديل استقبال عملي وسريع وآمن وتنافسي.

وبالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية الاحتياجات المتغيرة للجالية المغربية في المهجر، يخطط الشريكان أيضا لتنويع قنوات التحويل. وبالتالي، بالإضافة إلى تلقي الأموال نقدا، سيتوفر الزبناء عما قريب على إمكانية إرسال الأموال مباشرة إلى الحسابات البنكية في المغرب، مما سيبسط معاملاتهم وسيوفر لهم المزيد من المرونة.

بخصوص “ضمان كاش”: تبرز “ضمان كاش” كفاعلة رئيسية في القطاع المالي المغربي، برؤية تتمحور حول القرب والابتكار. كشركة تابعة بنسبة 100% لمجموعة بنك أفريقيا، تقدم ضمان كاش مجموعة واسعة من الخدمات المالية وشبه المالية، مما يعزز الشمول المالي من خلال 2500 نقطة خدمة.

بخصوص “درهم إكسبريس” : مُنذُ تأسسيسها سنة 1999 في نيويورك، فرضت “درهم إكسبريس” مكانتها كشركة رائدة في مجال تحويل الأموال إلى المغرب، وذلك بفضل شبكة التحصيل العالمية وحلول أداء مصممة لاحتياجات الجالية المغربية.