شراكة جديدة بين ضمان كاش وستيام - DAMANE Cash

أخبارنا

شراكة جديدة بين ضمان كاش وستيام

20 سبتمبر 2022

اتفاقية شراكة جديدة بين ضمان كاش وستيام

 

قامت ستيام (CTM)، الشركة الرائدة في مجال نقل المسافرين، و ضمان كاش، مؤسسة الأداء التابعة لمجموعة بنك إفريقيا (BANK OF AFRICA)، بعقد شراكة لتسهيل شراء تذاكر النقل الخاصة بها من قبل مسافريCTM ، مهما كانت وجهتهم.

و من الآن، يمكن أيضا لزبناء ستيام شراء تذاكرهم مباشرة من وكالات ضمان كاش  البالغ عددها 800 وكالة، موزعة على ربوع المملكة، بنفس السعر المطبق في نقط بيع تذاكر ستيام، وكذلك الاستفادة من العروض و التخفيضات.

ستسمح هذه الشراكة لشركة ضمان كاش بتوسيع نطاق عروض الخدمات المحلية الخاصة بها ، ولشركة ستيام بتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بها بهدف تقريب المغاربة.

بخصوص ستيام:

منذ تأسيسها سنة 1919 ، ستيام شركة رائدة في نقل المسافرين في المغرب، وتعتبر الملكية المغربية  للتأمين RMA Assurance  من أهم مساهميها.

(Premium, Confort plus, Confort et Régionale)

عبر أسطول يضم أكثر من 200 حافلة، حققت ستيام سنة 2021 مجموع مبيعات تجاوز 406 مليون درهم، وقامت بنقل أكثر من 3.5 مليون مسافر بفضل مجموعة حافلاتها المختلفة:

من أجل تلبية احتياجات زبنائها بشكل أفضل، تتيح لهم ستيام، من خلال شبكتها المكونة من 32 محطة وأكثر من 150 نقطة بيع موجودة في 95 مدينة بالمملكة، جميع خبرات أنشطتها، لاسيما فيما يتعلق بنقل المسافرين والسياح والمستخدمين.

زورونا على www.ctm.ma

بخصوص ضمان كاش:

تقدم ضمان كاش، التابعة لمجموعة بنك إفريقيا، خدمات مالية وشبه مالية من خلال أكثر من 800 وكالة، يقع معظمها في مناطق المغرب النائية. تقدم هذه الوكالات الشاملة للزبناء العديد من خدمات القرب، لاسيما تحويل الأموال على الصعيدين الدولي والوطني، وتسديد الفواتير والضرائب، وتعبئة الهاتف، والتسجيل في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي،  وغير ذلك، وكذلك فتح حساب الأداء عبر الهاتف المحمول “ضمان باي” الذي يتيح الحصول على محفظة إلكترونية م-واليت وبطاقة بنكية.

للتعرف علينا: www.damanecash.ma