ضمان كاش تصبح مؤسسة أداء - DAMANE Cash

أخبارنا

ضمان كاش تصبح مؤسسة أداء

03 فبراير 2020

حصل فرع مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية المختص في إرسال الأموال ترخيص بنك المغرب

حصلت ضمان كاش على ترخيص بنك المغرب في نونبر 2019 لمزاولة نشاط مؤسسة أداء. ويرخص هذا القرار لضمان كاش أن تقدم لزبنائها حسابات أداء بالمحمول ومنتجات أخرى وخدمات متاحة عبر الهاتف الذكي أو اللوحية ومن خلال شبكة الوكلاء والمقسطين.

للانخراط في نظام الأداء بالمحمول الذي يدعمه بنك المغرب، استثمرت ضمان كاش بصورة مكثفة واتسعت رقعة عروضها لتشمل عرض المحفظة الرقمية ضمان باي التي لها مزايا عديدة ومبتكرة ومؤمنة.

تقدم ضمان كاش اليوم صنفين من العروض:

  • خدمات على المحمول (هاتف ذكي أو لوحية) بما في ذلك إرسال الأموال على الصعيد الوطني وتسديد الفواتير والضرائب وأداء المشتريات لدى التجار وتعبئة الهاتف.
  • خدمات في الوكالة بما في ذلك إرسال الأموال على الصعيد الوطني واستقبالها من الخارج والصرف المادي للعملات وتسديد الفواتير والضرائب وغيرها.

يتوج ترخيص بنك المغرب عملية تحول ضمان كاش منذ استحوذت عليها مجموعة البنك المغربي للتجارة الخارجية في دجنبر 2014. عرفت ضمان كاش، التي أسست سنة 2008، إعادة هيكلة على جميع المستويات (النظام المعلوماتي وطريقة العمل والمطابقة والموارد البشرية وشبكة نقاط البيع). كما وضعت ضمان كاش الزبون في قلب أولياتها وذلك باتخاذ استراتيجية القرب والابتكار بالارتكاز على حضور واسع عبر المملكة وشبكة في نمو مستمر حيث تضم اليوم أكثر من 390 وكالة، ولا سيما في المناطق شبه الحضرية والقروية.

وتنخرط الشركة انخراطا في عملية الإدماج المالي لخدمة العامة والأشخاص غير المتوفرين على حسابات بنكية في المغرب.

 

اطلع على جميع الأخبار